جزء مني هنا أحلامــــــــي ,,, زكريـــــاتي ,,, كلي كنت هنا

20‏/08‏/2013

هل لازلتم تذكروني ؟

رغبة داخلية تدفعني للكتابة من جديد

 فلقد اشتقت لعالمي بينكم لحبكم لي وتواصلكم معي 

الكثير والكثير من التفاصيل تغير في حياتي
وكأني لست أنا فكثير من الأوقات أستغرب ما أنا عليه الآن 

فلقد تزوجت منذ عامين أنجبت طفلة ومقيمة في مصر حاليا ... 

سبحان الله عالم غريب ملئ بالأحداث المتسارعة 

أصدقائــــــــــــــــــــي وأحبــــــــــــــائي ... 
افتقدتكم كثيرا افتقدت ابحاري بين سطوركم ومساندتكم لي 
أتمنى  أن يكون الجميع بخير .. 
باذن الله لن أنقطع عنكم سأتواصل معكم دوما 
أعتذر منكم فلقد كنت مقصرة بحقكم 




. . .

هناك 5 تعليقات:

النسر المهاجر يقول...

لم أنساكى حتى أتذكرك

قالكتابات الجيدة لا تنسى

كما أن عالم التدوين لا ينسى احد فكل شخص كأنما يحفر اسمه فى الصخور فيصعب طمسه

انا ايضا لظروف التجنيد انقطعت عن التدوين فترة طويلة ولكن عالم التدوين لم يتغير

فأهلا بك مره أخرى وأتمنى أن تثرينا بالكثير والكثير من تدويناتك الرائعه

ومبروك الزواج وانجاب الطفلة وان كان مر فترة طويلة


أتمنى لكى حياة سعيدة أختى الكريمة

(النسر المهاجر)
لعلك تتذكرينى
mehager.blogspot.com

AhMeD RaDy يقول...

ازيك يا فندم يااااااااااااااااااه انتى فينك كدا حمد لله على السلامة الاول ومنورة بجد وياريت بقى نشوف ليكى بوستات كتيرة منورة بجد ويارب تكونى بخير

موناليزا يقول...

أهلا بكِ مجدداً في عالم بلوجر :)
مبروك على الزواج وعلى الصغيرة
ونورتي مصر :)

نيللي علي يقول...

أهلا بعودتك مرة أخري..منتظرينك:)

rainbow يقول...

جارة القمر
أهلاً بك وبعودتك الى عالم التدوين الجميل ..
وبالمناسبة يا جرة القمر انا الان فى مصر فى حى زايد فى 6 اكتوبر
أقضي جزء من اجازتى /
أهلاً بعودتك وهذه المفاجأة الجميله