جزء مني هنا أحلامــــــــي ,,, زكريـــــاتي ,,, كلي كنت هنا

10‏/11‏/2008








أينـ أنا ؟؟؟

أين أنا ...
فتحت باب غرفتي ..

وجلست على مكتبي ,,,

وشربت قهوتي المرة


وجلست وحدي ,,

أطلق لفكري العنان,,,

فذهب الى منطقة حياتي المحرمة


فكرت فيما مضى.. وتذكرت ما مضى من أيامي ,,,

مافي مكان بروحي ولا دمي الا به حزن


لطالما حاولت نسيانه والهروب منه

الا اني اعيش بزمن عجيب زمن غريب ,,

لا أجد فيه معني للراحة


زمن يتسم بالكذب وعدم التضحية ..

لقد أعطيت المحبة كل المحبة,,,

فلم آخذ غير الألام ...


لقد احترمت الجميع ولم أجد التقدير ..

ومهما فعلت أبقى أنا المذنبة

المقصرة دوما تتوجه لي أصابع الاتهام


ونظرة التساؤل واللوم وكأن

من يعمل خيراً يلقى شراً ومن يعمل شراً يلقى خيراً


سوف أمشي وأحمل أمتعتي وأسافر بعيداً عن ذكرياتي عن كل شئ


ذبل عمري وبقيت على غصن شجرة

وعجزت عن تحقيق ذاتي وأحلامي

لمن أشكي وحدتي ,,

لورودي أم لأشواكي ,,

لطيوري أم لفراشاتي


سأشكي لك ياقمري

صرخاتي الدفينة التي لا يسمعها سواك ..


لقد عملت من روحي قربان

على مذبح الصداقة قدمته

ووسام على كل صدر مخلص

وصادق ولكن هذا القربان

ذهب مع الريح وتلاشى ورحلت روحي بعيداً

الى حيث اللا مكان هناك علني أرتاح

هناك تعليقان (2):

عربي نيوز يقول...

هذه هي حياتنا القاسية
نعيش لنحلم بعالم جميل وللاسف نجد الذئاب تحيط بهذا العالم ، من الصالح طالح والطالح صالح ، قوانين غريبة تحكم هذا العالم ،
شعورك جميل واحساسك مرهف .
بارك الله فيكي

لا تنسوا اخوانكم في غزة من دعائكم
||..بحــر الدموع..||

رامي زيد يقول...

مبروك المدونه والى الامام

يا تايجر