جزء مني هنا أحلامــــــــي ,,, زكريـــــاتي ,,, كلي كنت هنا

17‏/11‏/2008

اعترافات بخط قلم منهزم




اعترافات جارة القمر

أعترف إني كنت قاسية على قلبي
أعترف أن كل طعنة سكنت روحي أنا سببها

أعترف والصمت يسكن جروحي أنى غدرت ولكن بنفسي
أعترف أني كنت شامخة وسقطت في أول خطوة مشيتها في طريق مستقبلي
أعترف من وهج المشاعر بدمعة بكيتها على من لا يستحق
أعترف أني قتلت جمال الورد بيدي من أجل كلمة كاذبة
أعترف أني بدون قلمي كصفحة بيضاء تحمل عنوان الضياع
أعترف أني خنت وخيانتي اكبر خيانة حينما فكرت بأن لا يوجد من يستحق العيش لاجله
أعترف أني نسجت أكفان الموت بيدي لأكفن بها نفسي ولم أستطع
أعترف أني للحزن مملكة وللألم ميناء ومرسى
أعترف أني ضعيفة في قوتي وقوتي دمعة تهجر أنفاسي
أعترف أني غرقت في حتى الموت

أعترف أني بكيت يوم قلت الوداع فحزنت على قصتي
أعترف أني انزلقت في طريق العشق وكان الكسر من ان يجبر
أعترف أني سكنت في زوايا الموت وكان سهم موتي رسالة منه تحمل عنوان الضياع
أعترف أن هذا الزمان ليس زماني
أعترف أنى الآن كحبة رمل تلعب بها الرياح والعواصف
أعترف أني اليوم مثل شمعة في مهب الريح
أعترف أني الآن أشتري ثياب الرحيل الأخير
أعترف في هذه الساعة أني بقايا حطام
أعترف في هذه اللحظة أني كنت مغفلة بين التائهين
أعترف وأعترف وأقول آسف يا قلبي علي كل لحظة ألم سببتها لك
أعترف وأعتذر لمن ووجهت له اهانة وظلم
أعترف أني صورة إنهيار لمبني كان عالمي
أعترف الآن رغم سجني للذكري وأنتظر الحكم
أعترف أن آدم مجرد صورة تلون حياتي
أعترف أني استطعت أقفال أبواب قلبي بعد انهياره
أعترف بحبي لأهلي وناسي
أعترف أن هذا الزمان ليس زماني ولكن أين أذهب
أعترف بدونك يا جاري وحيدة غريبة أعد أنفاسي
اعترافات بخط قلم منهزم...... جارة القمر

هناك تعليقان (2):

طارق موقدي يقول...

اعترافات موجعة
لكنها تدل على نضوج فكري
وصدق مع النفس كبير

لك النرجس كله..والياسمين

رائعة كنتي واراك كل يوم
اروع ..اكثر اشراقا وبهاء

كوني كما انت..كما تستهي ان تكوني

عربي نيوز يقول...

أعترف أن كل طعنة سكنت روحي أنا سببها

للاسف هذه الحقيقة الموجعة التي يتهرب منها الجميع ، وهبي أننا وبأيدينا نجرح أنفسنا ونطعنها بالسكين ،،

كلماتك موجعة ، وقلمك مبدع الإحساس

لا تنسوا إخوانكم في غزة من دعائكم
||..بحــر الدموع ..||