جزء مني هنا أحلامــــــــي ,,, زكريـــــاتي ,,, كلي كنت هنا

14‏/11‏/2008

بك أكون أو لا أكون



أريد أن أحبك ، لأني في حبك شيئ أخر
له عنوان ولغة وطابع بريد ،
لأنك أنت وحدك تشعرني بذاتي
ويخلق من كل شئ جديد
بأني أشعر وأنا معك بأن كل هذا العالم
تحت قبضة يدي وأتصرف به كما أريد
أريد أن أحبك
أيها المخبأ منذ سبعة وعشرين عاماً في الوريد
فتش قلبي ، اقرأ كتبي
اسأل أيامي
فلا يوجد غيرك ياجاري يسكن قلب وأفكاري
***************

في غفلة من الزمن تسللت الى قلبي وسكنت فيه .
زتربعت على عرشه الذهبي الجميل .
فغيرت مجريات حياتي وأوقاتي .
فرتبت دفاتر أيامي
ونظمت دقائق احلامي ..
وأشرقت بشروقك أفراحي
ونسيت معك ألامي وأحزاني
فأنت من اعاد لي الأمل من جديد
عندها أدركت أني محتاجة جدا اليك
وامد يدي راجياً منك أن تقبلني عاشقة لك
**********************
صدفة التقينا ولست أدري كيف تسارعت الأمور
ضاعت مني الكلمات
ونسيت كل العبارات
ولم تبقى سوى لغة الأحلام
أحست أن الزمن توقف ، وأن الأرض قد سكنت
وأن جميع من حولي شاركني لحظات صمتي ..
ووجدت نفسي بك عاشقة الى حد الجنون
ربيع قلبي بك أزهر
قابلت ورداً وياسميناًً
فلم يعد يهمني اليوم أو الأمس أو الغد
فلقد تزامنت العصور
وحبي لك جنون تخطى حدود الجنون
فأنت الذي به أكون أو لا أكون
أنا أنت

هناك تعليق واحد:

طارق موقدي يقول...

لانك انت
لانك وحدك انت
كينونتي وكياني
وسجينتي الابدية بين حرفين اثنين
(كن)

فكنت وما زلت وسابى حبيبك انت
وحدك انت
احبك